العدد : ١٦٨٥١ - الأحد ١٢ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٤ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥١ - الأحد ١٢ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٤ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية يستقبل وكيل الأزهر الشريف

الأحد ٢٨ أبريل ٢٠٢٤ - 15:23

استقبل الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية في مكتبه صباح اليوم الأحد فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالرحمن الضويني وكيل الأزهر الشريف وأستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر.

 

وأعرب عن تقديره الكبير للدور البارز للأزهر الشريف وما يمثله كرائد في الوسطية والتعايش والإشعاع العلمي، مثمنًا في هذا السياق الجهود المخلصة والدؤوبة لفضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف في خدمة الدين الحنيف ومبادئه وقيمه وثوابته.

 

ومن جانبه، نقل فضيلة الدكتور محمد الضويني لمعاليه تحيات فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف وتقديره الكبير لجهود مملكة البحرين والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية في خدمة الإسلام والمسلمين، ومناصرة ودعم القيم والمبادئ السامية والقضايا المحقة.

 

وبحث الجانبان أوجه التعاون بينهما وأكدا اعتزازهما بالشراكات الناجحة والتعاون البناء والعلاقات المتنامية بين المجلس والأزهر الشريف، وبحثا عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا